Advertisement

حنين حسام ومودة الأدهم : برندة الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم في قضية تيك توك / الإنفلوينسرز المصريتان حنين حسام ومودة أدهم، اللتان حكم عليهما بالسجن عامين بتهم الإخلال بالآداب العامة، على تطبيق الفيديو تيك في بعض الملاحقات القضائية الأخيرة المتعلّقة بـالآداب، مثل قضايا حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، وجّهت البيانات.

حنين حسام ومودة الأدهم : برندة الحكم على حنين حسام ومودة الأدهم في قضية تيك توك / الإنفلوينسرز المصريتان حنين حسام ومودة أدهم، اللتان حكم عليهما بالسجن عامين بتهم الإخلال بالآداب العامة، على تطبيق الفيديو تيك في بعض الملاحقات القضائية الأخيرة المتعلّقة بـالآداب، مثل قضايا حنين حسام، ومودة الأدهم، وسما المصري، وجّهت البيانات.. وكانت النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة. كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة. وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم،

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم،

9avqkrvzu7twcm
9avqkrvzu7twcm from el-hdaf.b-cdn.net
ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية. حكمت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، الأحد، على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين بالسجن والغرامة في القضية المعروفة إعلامياً بـفتيات التيك توك. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: وكانت النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة. الدفاع يطالب بإخلاء سبيل حنين حسام ومودة الأدهم. حنين حسام مودة الأدهم تيك توك مصر أخبار مصر.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر.

تنشر «بوابة أخبار اليوم» تحقيقات النيابة العامة في القضية الجديدة المتهمتين فيها كلا من فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، بالاتجار في البشر وإحالتهم لمحكمة الجنايات لنظر أولى جلسات محاكمتهم. وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا. ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية. أكد المستشار محمد أحمد الجندى خلال جلسة الحكم على فتاتي التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين، أن الأمم الأخلاق ما. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. أحالت النيابة العامة المصرية، الخميس، اثنين من مشاهير تطبيق تيك توك، حنين حسام ومودة الأدهم، و3 آخرين، إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم. وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. م واللذان لم يتجاوزا الثامنة عشر من العمر في تصوير وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة محل. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي: السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وتغيبت حنين حسام عن جلسة النطق بالحكم، فيما حضرت مودة الأدهم وسط إجراءات أمنية مشددة.

قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. م واللذان لم يتجاوزا الثامنة عشر من العمر في تصوير وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة الآخرين، بأن اتفقوا بالاشتراك والمساعدة مع المتهمة الأولى حنين حسام في ارتكاب الجريمة محل. صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه.

قرار المحكمة اليوم في قضية حنين حسام ومودة الأدهم شبابيك
قرار المحكمة اليوم في قضية حنين حسام ومودة الأدهم شبابيك from shbabbek.com
صدر اليوم حكم في القضية التي عرفت اعلاميًا باسم (قضية فتيات تيك توك) ضد مودة الأدهم وحنين حسام وفتيات أخريات من مشاهير برنامج تيك توك بتهمة نشر الفجور و التعدي على قيم المجتمع، وقبل أن نتحدث في عن كان ما يحدث لهؤلاء الفتيات تنكيل وظلم ام. وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. وتغيبت حنين حسام عن جلسة النطق بالحكم، فيما حضرت مودة الأدهم وسط إجراءات أمنية مشددة. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. بدء محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام و٣ آخرين بـ«الاتجار بالبشر». ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. حضرت حنين حسام ومودة الأدهم تحت حراسة مشددة إلى المحكمة، وأطلتا وهما ترتديان ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء مع الكمامة.

حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه.

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس حنين حسام، ومودة الأدهم، لمدة 15يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، وتباشر النيابة العامة التحقيق في حضور حسين البقار، محامي دفاع حنين حسام، في اتهام عدد من فتيات التيك توك، في مقدمتهن موكلته ومودة الأدهم. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، وتغيبت حنين حسام عن جلسة النطق بالحكم، فيما حضرت مودة الأدهم وسط إجراءات أمنية مشددة. حكمت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، الأحد، على حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين بالسجن والغرامة في القضية المعروفة إعلامياً بـفتيات التيك توك. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. تمت إحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم، لاتهامهم بالتعدي على القيم الأسرية للمجتمع. قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، الشهيرتين بـفتيات التيك توك، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي علي قيم المجمتع، وتغريم كل منهما ٣٠٠ ألف جنيه. السابق حنين حسام ومودة الادهم 20 صورة ساخنة مثيرة. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي. فيما تحدث كل من المتهمة حنين حسام والمتهمة مودة الأدهم بأنهم لم يقوموا بالدخول في أي غرف مغلقة من خلال الحسابات الإلكترونية كما أنهم لم يظهروا في أي وضع مخل أو نشر فيديو أو صور إغراء على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. وأنكرت حنين حسام ومودة الأدهم التهم الموجهة لهما أمام المحكمة، وأكدت حنين حسام أنها لم تفعل أى جرم، مستطردة : معملتش حاجة ووالله وينص القانون في العقوبة التي تواجه حنين حسام ومودة الأدهم حال إدانتهما بتلك الاتهامات، على التالي: تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال.

ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية. وعرضت المحكمة عدد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، وشملت الفيديوهات عددا من فيديوهات المتهمتين بالتيك أمام نفس الدائرة التى تنظر القضية. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. بدء محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام و٣ آخرين بـ«الاتجار بالبشر».

منها تشجيع المراهقات على الفجور 5 اتهامات تواجه حنين حسام ومودة الأدهم نوافز نيوز
منها تشجيع المراهقات على الفجور 5 اتهامات تواجه حنين حسام ومودة الأدهم نوافز نيوز from www.nawafeznews.com
وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالاتجار فى البشر. ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. تمت إحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم، لاتهامهم بالتعدي على القيم الأسرية للمجتمع. كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة. أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم ، نظر أولى جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم، و3 متهمين آخرين لجلسة 29 يونيو الجاري المقبل، للمرافعة والاطلاع على المستندات. وذلك لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الاُسرية في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. أمّا عن المتهمة مودة الأدهم، فاستخدمت الطفلة ح.

حنين حسام ومودة الادهم ماذا بعد حكم المحكمة وأسرار تعرض لأول مرة في قضية #مودة_الادهم و#حنين_حسام بعد صدور الحكم ب#حبس_حنين_ومودة بسنتين وغرامة ٣٠٠ الف جنيه.

وتبين من التحقيقات ارتكاب حنين حسام ومودة الادهم المتهمتين في جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف. ننشر كلمة قاضي حكم حنين حسام ومودة الأدهم في الإتجار بالبشر. قام حرس المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ قليل، بإداع المتهمتان حنين حسام ومودة الأدهم فتيات الـ(تيك توك) في قفص الاتهام، قبل بدء الجلسة، وحضر المتهمتان مرتدين الملابس البيضاء للسجناء الاحتياطيين، وإيشاربات أبيض. ودفع محامي مودة الأدهم بعدم وجود ثمة دليل واحد في الأوراق يدين موكلته، كما دفع بانتفاء جريمة الاتجار بالبشر مع عدم وجود علاقة بين المتهمة الأولى مودة الأدهم والمتهمة التانية. تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة. كما قضت المحكمة بحبس مودة الأدهم وثلاثة آخرين بالحبس 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر. وكانت حنين حسام ومودة الأدهم نفيتا في اعترافاتهما أن تكونا دخلتا في أي غرفة مغلقة عبر الحسابات الإلكترونية، كما أنهما لم تظهرا. التالي القبض على شيري هانم وزمردة بسبب هذه الفيديوهات الفاضحة. أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهمو3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، وتواجه كلا من حنين حسام ومودة الأدهم المروفتان بفتاتان التيك توك، 9 اتهامات، وهي: تصدر الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها على كل من فتاتين التيك توك حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة 2020 كلي شمال. س وشهرتها ساندي، والطفل ي. وكانت النيابة العامة، قررت في وقت سابق، إحالة حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، للمحاكمة.

Posting Komentar

0 Komentar